السلام عليكم ... هذا البوست استكمال البوست السابق واللي فيه اقترح طريقة لتجربة بروداكت بطريقة أرخص ... للتذكير في الحلقة السابقة تكلمت عن تجربة الترند والخلاصة هي انك قبل ان تبدأ في اختيار بروداكت تتاكد من بعض الأشياء حتى لا نسقط في تجربة عدة برواكتس وانفاق الكثير وفِي الأخير ربما تنفق كل الميزانية بدون نتائج ... أكيد هذا لن يمنحك الضمانة ان حملتك ستكون ناجحة .. ولكن فقط زيادة في التأكد ... اذا كنت متمكن من النيتش وسبق لك تجربة بروداكتس ناجحة ربما هذا البوسط لايعنيك... اذا الاحتياط الاول هو ان تتاكد ان البروداكت عندو ترند جيد في الفترة اللي انت ستطلق الحملة ... لا تنسو انني أخبرتكم انني أفضل ان يكون الستور خاص بنيتش واحدة ومرتبط بيكسل ليس فيه معلومات الا عن نفس النتش ... المرحلة الثانية التي اقترح ... اسميها .... Engagement test الفكرة هي انه ضروري من اختبار حملات تحويلية في اي بروداكت ولكن تأخيرها حتى نتأكد من ان هناك تفاعل للنتش مع المنتوج ... تذكير اخير : انا لا أقول ان هذه الطريقة الوحيدة السرية العجيبة وإنما طريقة تظهر لي معقولة خصوصا بالنسبة لمن لديه ميزانية محدودة في البداية... على الأقل تمكننا من التعرف من البداية على المنتوجات التي لا داعي اصرف المال عليها يعني سنبدأ حملة من نوع PPE اذا نجحت هذه الحملة نحولها بعد ذلك الى حملة تحويل Website conversion المراحل : نقوم اولا بالبحث عن الانترست المناسبة والطريقة تكلمت عنها سابقاً في جوابي عن سؤال الحل في غياب الافنتي Affinity نقوم بتجميع هذه الانترستات في مجموعات متجانسة ... يعني Magazines Celebrities Brands Pages Websites نقوم بإنشاء اودينص Audience عن طريق. Flex targeting هذا الاستهداف ستضمن أناس مهتمين بجميع ما يدور في النتش يعني هناك احتمال أكبر ان يكونو مهتمين هذا الاستهداف يتضمن Magazines (5-10 magazines for example) Narrow Celebrities (5-10) Narrow Pages (5-10) Narrow Websites (5-10) الهدف هو ان أصل الى مجموعة متكونة من 100k الى 500k يتحقق فيها أناس مهتمين بالنتش بشكل كبير اذا كنت في نتش الصيد .. انسان مهتم على الأقل بمجلة وعلى الأقل بأحد المشاهير وعلو الأقل صفحة وعلى الأقل website ... هناك احتمال كبير ان يكون مهتما بالبروداكت وإلا المشكلة حقا في البروداكت او الإعلان... بعد ذلك اطلق حملة PPE بمبلغ 5$ على هذا المنتوج والهدف ليس البيع بقدر من تجربة مدّا الاهتمام بالمنتوجات... انا هنا اتحدث هُن adset واحد بمبلغ 5$ في اليوم .. أكيد ممكن في هذه المرحلة اختبار اكثر من فيديو بنفس الطريقة .. يعني Split test ad وذلك عن طريق إطلاق مثلا ثلاث حملات كل واحدة على فيديو (او صورة او slide ) بعد نهاية اليومين اذا لم يكن التفاعل كافيا أظن انه بإمكاننا البحث عن منتوج آخر ... لانه اذا لم نستطع جمع لايك من منتوج من هذا الاستهداف أظن سيكون صعبا ان نجد من يشتريه .. على الأقل أصعب الحكم على النتائج يكون من خلال التفاعل وليس المبيعات ... على اغلب تقدير لن يكون هناك مبيعات هذه الطريقة تمكنك من إطلاق عدة منتوجات في نفس الوقت والأكثر تفاعلا يمكن تحويله الى website conversion
الأربعاء، 27 أبريل 2016
طريقة البحت لايجاد المنتوج الناجح لبيعه على متجرك في شوبيفاي
السلام عليكم ... هذا البوست استكمال البوست السابق واللي فيه اقترح طريقة لتجربة بروداكت بطريقة أرخص ... للتذكير في الحلقة السابقة تكلمت عن تجربة الترند والخلاصة هي انك قبل ان تبدأ في اختيار بروداكت تتاكد من بعض الأشياء حتى لا نسقط في تجربة عدة برواكتس وانفاق الكثير وفِي الأخير ربما تنفق كل الميزانية بدون نتائج ... أكيد هذا لن يمنحك الضمانة ان حملتك ستكون ناجحة .. ولكن فقط زيادة في التأكد ... اذا كنت متمكن من النيتش وسبق لك تجربة بروداكتس ناجحة ربما هذا البوسط لايعنيك... اذا الاحتياط الاول هو ان تتاكد ان البروداكت عندو ترند جيد في الفترة اللي انت ستطلق الحملة ... لا تنسو انني أخبرتكم انني أفضل ان يكون الستور خاص بنيتش واحدة ومرتبط بيكسل ليس فيه معلومات الا عن نفس النتش ... المرحلة الثانية التي اقترح ... اسميها .... Engagement test الفكرة هي انه ضروري من اختبار حملات تحويلية في اي بروداكت ولكن تأخيرها حتى نتأكد من ان هناك تفاعل للنتش مع المنتوج ... تذكير اخير : انا لا أقول ان هذه الطريقة الوحيدة السرية العجيبة وإنما طريقة تظهر لي معقولة خصوصا بالنسبة لمن لديه ميزانية محدودة في البداية... على الأقل تمكننا من التعرف من البداية على المنتوجات التي لا داعي اصرف المال عليها يعني سنبدأ حملة من نوع PPE اذا نجحت هذه الحملة نحولها بعد ذلك الى حملة تحويل Website conversion المراحل : نقوم اولا بالبحث عن الانترست المناسبة والطريقة تكلمت عنها سابقاً في جوابي عن سؤال الحل في غياب الافنتي Affinity نقوم بتجميع هذه الانترستات في مجموعات متجانسة ... يعني Magazines Celebrities Brands Pages Websites نقوم بإنشاء اودينص Audience عن طريق. Flex targeting هذا الاستهداف ستضمن أناس مهتمين بجميع ما يدور في النتش يعني هناك احتمال أكبر ان يكونو مهتمين هذا الاستهداف يتضمن Magazines (5-10 magazines for example) Narrow Celebrities (5-10) Narrow Pages (5-10) Narrow Websites (5-10) الهدف هو ان أصل الى مجموعة متكونة من 100k الى 500k يتحقق فيها أناس مهتمين بالنتش بشكل كبير اذا كنت في نتش الصيد .. انسان مهتم على الأقل بمجلة وعلى الأقل بأحد المشاهير وعلو الأقل صفحة وعلى الأقل website ... هناك احتمال كبير ان يكون مهتما بالبروداكت وإلا المشكلة حقا في البروداكت او الإعلان... بعد ذلك اطلق حملة PPE بمبلغ 5$ على هذا المنتوج والهدف ليس البيع بقدر من تجربة مدّا الاهتمام بالمنتوجات... انا هنا اتحدث هُن adset واحد بمبلغ 5$ في اليوم .. أكيد ممكن في هذه المرحلة اختبار اكثر من فيديو بنفس الطريقة .. يعني Split test ad وذلك عن طريق إطلاق مثلا ثلاث حملات كل واحدة على فيديو (او صورة او slide ) بعد نهاية اليومين اذا لم يكن التفاعل كافيا أظن انه بإمكاننا البحث عن منتوج آخر ... لانه اذا لم نستطع جمع لايك من منتوج من هذا الاستهداف أظن سيكون صعبا ان نجد من يشتريه .. على الأقل أصعب الحكم على النتائج يكون من خلال التفاعل وليس المبيعات ... على اغلب تقدير لن يكون هناك مبيعات هذه الطريقة تمكنك من إطلاق عدة منتوجات في نفس الوقت والأكثر تفاعلا يمكن تحويله الى website conversion
شارك هذا الموضوع :

- عنوان الموضوع : طريقة البحت لايجاد المنتوج الناجح لبيعه على متجرك في شوبيفاي
- الكاتب : Unknown
- من قسم : الربح من الأنترنيت شوبفاي
-
التقييم : 100% مرتكز على 10 تقييمات. 5 تقييمات القراء.
تقييمات المشاركة : طريقة البحت لايجاد المنتوج الناجح لبيعه على متجرك في شوبيفاي
9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.